يخوض المريخ في الرابعة من عصر اليوم بملعب حليم شداد مباراة مؤجلة من الدورة الأولى أمام نادي "حي الوادي نيالا" حيث يسعي من خلالها المريخ للانقضاض علي الصدارة ودخول النصف الثاني للموسم بمعنويات عالية.

 

فريق حي الوادي نيالا الذي يحتل المركز السابع في روليت الدوري بفارق "14" نقطة عن المريخ (ثاني الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال) سيسعي لعرقلة المريخ ووقف الأفراح الحمراء. 

 

المواجهات السابقة بين الفريقين توضح أن حي الوادي ليس بالفريق السهل و يجب الحذر منه، فقد التقى الفريقان سبع مرات انتصر الزعيم في أربع مباريات، وخسر مرة واحدة وتعادل في مبارتين.

 

الأحمر يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد انتصاره علي غريمه التقليدي الهلال بهدفين نظيفين، انتصار جاء تأكيدا لسيطرة المريخ المستمرة علي مباريات الديربي منذ العام 1932م، ومن خلال مباراة اليوم تأمل جماهير المريخ في انتصار جديد يريح الاعصاب ويجعل الطريق للحصول للبطولة الرابعة تواليا ممهدا. 

 

 هذا ومن المتوقع حدوث تعديلات في شكل الفريق والأسماء التي ستشارك بسبب الإجهاد الكبير للفريق في المباراة السابقة وبحسب تصريحات متداولة للانجليزي لي كلارك فإنه سيدفع بتشكيله مختلفة في مباراة اليوم.